الرائد في التربية و التعليم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرائد في التربية و التعليم

واحة التعليم والتعلم
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» مفهوم مشروع المؤسسة
النموذج البيداغوجي  Emptyالسبت 25 مارس - 21:25 من طرف الأمل

» أشكال النماذج البيداغوجية
النموذج البيداغوجي  Emptyالجمعة 17 مارس - 22:02 من طرف الأمل

» النموذج البيداغوجي
النموذج البيداغوجي  Emptyالخميس 16 مارس - 11:00 من طرف الأمل

» تفسير الحالة الغازية بالنموذج الدقائقي للمادة
النموذج البيداغوجي  Emptyالخميس 16 مارس - 10:45 من طرف الأمل

» العنف المدرسي
النموذج البيداغوجي  Emptyالأربعاء 15 مارس - 21:26 من طرف الأمل

» مفهوم القراءة
النموذج البيداغوجي  Emptyالسبت 4 مارس - 21:49 من طرف الأمل

» بيداغوجيا الخطأ
النموذج البيداغوجي  Emptyالجمعة 3 مارس - 21:21 من طرف نور الهدى

»  تنمية قدرة المتعلم على التعلم الذاتي
النموذج البيداغوجي  Emptyالخميس 2 مارس - 22:06 من طرف الأمل

»  إيجابيات المقاربة بالكفايات
النموذج البيداغوجي  Emptyالخميس 2 مارس - 22:02 من طرف الأمل

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
لا يوجد مستخدم

 

 النموذج البيداغوجي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الأمل
Admin
الأمل


المساهمات : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2017

النموذج البيداغوجي  Empty
مُساهمةموضوع: النموذج البيداغوجي    النموذج البيداغوجي  Emptyالخميس 16 مارس - 11:00

يشير النموذج إلى كل تمثيل واقعي في شكل من الأشكال الذهنية أو الفيزيائية أو اللفظية أو الرسمية أو الرياضية ، و هو أداة لبناء نظرية ديدكتيكية ، باعتباره تمثيلا مبسطا لجزء من الواقع يسمح بالاستنتاج ، كما يشير إلى العلاقات القائمة بين سلسلة من المكونات التي تشكل الواقع المدروس .
و النماذج تمكن من بناء النظريات ، حيث إنها تلخص و تختزل المكونات و العناصر و العلاقات القائمة بينها ، و هي بذلك تكون خطوة نحو بناء نظرية للعملية التربوية .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://araed.banouta.net
 
النموذج البيداغوجي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الرائد في التربية و التعليم :: فضاء اللغة العربية :: مكون الإنشاء-
انتقل الى: